![]() نقدم لعملائنا خدمة صيانة الأجهزة في حالة عطل أو تلف أي قطعة من قطع الجهاز أو الجهاز نفسه , وذلك من خلال إرسال للعميل المنتج لنا عبر الشحن إلى عنوان الشركة ويتكلف العميل بمصاريف الشحن , بعد وصول المنتج وإرساله للمصنع يتم معاينة المنتج وتفحصه وتقديم تقرير للعميل بالأعطال وتكاليف التصليح الشروط والأحكام في حالة عطل المنتج من سوء استخدام المستخدم له, أو بسبب حادث حصل له, بمجرد إستطدامه بجسم صلب أو وقوعه أرضاً أو تعرضه لأي صدمه حصلت من سوء الاستخدام , في هذه الحالة يتحمل المشتري تكاليف الصيانة والقطع كاملة . في حالة توقف المنتج عن العمل وذلك نتيجة خطأ مصنعي , تتكلف الشركة بتكاليف الشحن والصيانة كاملة أو التبديل, وبالرغم من إن الشركة تأكد للمشتري صحة وعمل المنتج بشكل سليم ومن دون أي أعطال, وذلك بتجربة المنتج قبل شرائه . في حالة فتح المشتري للمنتج تسقط عنه حق الكفالة والصيانة نهائياً وتذكر هذه البنود في الكفالة التي ترفق مع المنتج تخلي الشركة مسؤوليتها عن أي عطل بالمنتج كان نتيجة سوء للاستخدام والتخزين, أو عدم معرفة استخدام المنتج بالطرق الصحيحة كما وضح في الكتالوج وكما درب الشخص على الجهاز . يتم إصلاح المنتج وشحنه للعميل بعد أن يرسل تكاليف الصيانة والشحن للشركة |
الدعم الفني
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)